فوائد رويال كانين لشعر القطط || Royal Canin Hair & Skin ||

فوائد رويال كانين لشعر القطط || Royal Canin Hair & Skin ||

دراي فود رويال كانين للقطط

الأكل الصحي للقطط
، يساهم بشكل كبير في لمعان وزيادة طول شعر القطط، دراي فود رويال كانين يعتبر من أفضل أنواع الدراي فود للقطط على الإطلاق، ويأتي في المرتبة الأولى أيضا.
أعدت الشركة العملاقة Royal Canin خلطتها السحرية واسمتها رويال كانين للجلد والشعر Royal Canin Hair & Skin.

إذا كانت بشرة قطتك غير صحية أو أن الجلد ليس في حالته الطبيعية المتماسكة والنضرة المنشودة يصبح الشعر في خطر وهذا الشئ يؤثر تأثير عالي جداً علي فروة القط بشكل عام ويقلل كثافتها بشكل ملحوظ.

حتي أن بعض المربيين يلاحظون أن شكل القط أصبح نحيلاً وشكل فروته باهتة ولكن عند السؤال وأخد الإستشارة يجدون أن المشكلة مشكلة جلدية وهذا يؤثر علي كثافة الشعر ومن هنا يصبح حجم القط أنحف مقارنة بالحجم الذي كان عليه.

وهنا يجب النصيحة، وهي أنه لا بد من أن يتم إطعام القط الطعام الصحي الذي يبني خلايا الجلد والبشرة بالشكل الجيد ويجعلها نضرة وصحية مرة أخري وبالتالي تبدأ البصيلات في إنتاج الشعر الجديد والذي يتمكن من إعادة هيكل الفروة لشكله الصحي الغير باهت.

أكل قطط جاف رويال كانين (Royal Canin) لصحة الفرو الشعر والجلد


نقدم لك رويال كانين لصحة البشرة والشعر وهذا يغنيك عن الحيرة التي تقابلك عند وضع الطعام لقطتك لأن المنتج هو عبارة عن حبيبات طعام جاف للقطط بها كل العناصر الغذائية التي ستكون مهمة جداً في إعادة بناء خلايا البشرة بالشكل الصحي؛ وليس هذا فقط بل يمكن تقديمه مع وجبات القط، وبالتالي يمكنه الإعتناء بشعر القط وجعله أكثر لمعان وإنبات شعر جديد للقط وبالتالي فمنتج رويال المنشود يعرف جيداً كيف يهتم بفروة قطك ويغير شكله من باهت للامع صحي.

رويال كانين بشكل عام يعتبر من أهم أنواع دراي فود القطط؛ ولكن بما سيفيد قطك؟ 



أهم فوائد Royal Canin

فوائد رويال كانين لعملية الهضم

ولأن أهم شئ في الوجبة الغذائية للقط توازن العناصر الغذائية الموجودة فيها هذا لأنها لن تؤثر علي فروة القط فقط ولكن علي الأكيد لها تأثير علي المعدة فيجب أن تكون مليئة بالبروتين لتكون سريعة الهضم وتم توفير مجموعة كبيرة من البروتينات عالية الجودة في المنتج لهذا السبب إلي جانب مجموعة من الأحماض الدهنية المهمة.

تعرف علي اشهر امراض الجهاز الهضمي للقطط

إقراء أيضا

فوائد رويال كانين للجهاز البولي

وطبعاً يجب أن تتأكد أن الغذاء الذي يتم تقديمه للقط لا يؤثر علي عملية الإخراج؛ وهذه النقطة تم أخذها في الإعتبار عند عمل المنتج فهو ملئ بالمعادن المتوازنة التي بدورها تفيد الجهاز البولي وتحافظ عليه وبالتالي تحافظ علي عملية إدرار البول وتجعلها صحيحة.

طريقة استخدام طعام رويال كانين لصحة الفروة

المنتج عبارة عن كرات الطعام الجاف والذي يمكنك تقديمه بأكثر من طريقة؛ فإما أن ترميه للقط علي الأرض بأشكال معينة ليلتقطها ويأكلها كنوع من التسلية بجانب الطعام وإما أن تقوم بتقديم المنتج في إناء كوجبة يومية؛ أو حتي تقوم بوضعه في ماء وإذابته بشكل معين وتترك القط يتناول وجبته.

يجب أن تضع الطعام يومياً وبشكل دوري حتي تظهر النتائج وتتأكد من فاعلية المنتج؛ ولكن متي تستطيع أن تري الفروة الصحية التي سيساعدك المنتج للحصول عليها؟!

يمكنك أن تري النتائج بعد ٢١ يوم من الإستخدم الصحيح للمنتج؛ وبالتالي لا تُهمل في تقديم الطعام، أو أن تقوم بتقديمة وتنساه يوم آخر لأن الإنتظام أهم أسرار العلاج الناجح.
تعرف أيضا على

8 اسباب سوف تجعلك تغير طريقة إستخدام أفضل دراي فوود القطط

google-playkhamsatmostaqltradent