دراي فوود للقطط رويال كانين لصحة الفرو الشعر والجلد || Royal Canin Hair & Skin for adult cats ||


دراي فوود رويال | أكل قطط جاف رويال كانين (Royal Canin) لصحة الفرو الشعر والجلد

اكل قطط لصحة الشعر

دراي فود للقطط رويال كانين لشعر وجلد القطط، هو أفضل أكل صحي ومفيد للقطط، أكثر شئ يزين شكل ومظهر القطط ويجعل شكلها جذاب هو طول ولمعان الشعر، ولكن ماذا لو لاحظت أن قطك بدأ يخسر جزء من شعره أو أن شعره لا ينمو بالشكل الصحيح كما كان بالسابق؛ يمكن علاج هذه الحالة وتعزيز الفروة مرة أخري وزيادة كثافة الشعر باستخدام (Royal Canin) لصحة الفرو الشعر والجلد.

هذا لأن للقطط احتياجات غذائية مهمة جداً ويجب أن تتوفر العناصر الغذائية الصائبة في الطعام الذي تتناوله يومياً ليتم تجديد خلايا جلد القط بالطريقة الصحية وعندها يمكن للشعر أن ينمو من جديد؛ طعام القطط رويال كانين عبارة عن أكل قطط جاف مفيد جداً للحصول علي شعر كثيف ولامع غير قابل للتساقط.

قد يرجع السبب وراء الفرو الفقير ذو الشعر الخفيف أن القط يمتلك بشرة حساسة وتتأثر بأي شئ وبالتالي يقع الشعر ويتساقط بسهولة؛ وهنا يجب أن تُساند قطك بغذاء متوازن ومناسب يجعل البشرة أقرب ما يكون للتوازن وبالتالي لا يفقد شعره.

كيف تستخدم دراي فوود رويال للشعر

  • يتم استخدام المنتج بالطريقة العادية فقط بوضعه في إناء وتقديمه للقطط ولكن متي يمكن أن تري النتيجة؟
  • لن تتأخر النتيجة في الظهور فقط استخدم المنتج كوجبة يومية لقطك وتستطيع أن تري النتائج بعد 21 يوم فقط؛ سيصبح الشعر أكثر لمعاناً وصحة ويمكنك رؤية شعر كثير جديد مُنبت في الفروة، هنا فقط يمكنك أن تستمر علي المنتج لتزيد النتيجة مع الوقت.
  • هذه الفترة كافية جداً لتظهر النتائج وفقاً لدراسة تم عملها علي المنتج من خلال شركة Royal Canin بعام 2006.

فوائد رويال كانين لصحة الفرو الشعر والجلد

  • البروتينات ذو الجودة العالية، والأحماض الدهنية أوميغا 3 وأوميغا 6 الأهم للحفاظ علي فروة القط وشكل الشعر.
  • يوفر لك أكل رويال كانين الجاف مجموعة من العناصر الغذائية الهامة جداً في موضوع زيادة الكثافة والحفاظ علي البشرة.
  • أكل القطط رويال لصحة البشرة والشعر سيساعد قطك الراشد في الحصول علي جهاز بولي صحي؛ فقد تم عمله بطريقة تجعل المعادن الموجودة بمكوناته متوازنة جداً وبالتالي يفيد في الحفاظ علي صحة الجهاز البولي للقطط.


لا يقتصر استخدام Royal Canin  فقط لعلاج الفروة وتحسين وظائفها ولكن المنتج أيضاً للحفاظ علي فروة الشعر اللامعة والصحية وزيادة اللمعان والكثافة والإعتناء بالشعر لأن المكونات مثل (فيتامينات ب ، والأحماض الأمينية ، والزنك والنحاس) والموجودة في المنتج لها دور مهم جداً في الإهتمام بالشعر والحفاظ عليه.

أضرار أكل قطط جاف رويال كانين (Royal Canin)

لو كنت تبحث عن أضرار دراي فود رويال كانين والتلف الذي قد يحدثه والتأثير السلبي فمن المؤكد أنك تهتم بقطك وتحرص علي سلامة الوجبات التي يتم تقديمها له؛ ولكن من خلال تجربة رويال كانين البشرة والشعر أكثر من مرة وعن طريق قراءة العديد من الريفيوهات عن المنتج يمكننا أن نعرف أن هذا الغذاء آمن تماماً وفعال.


ولكن يوجد لدي المنتج نقاط ضعف ومنها أنه أحيانا طعام غير مُحبب للقطط ولا يعتبر الأفضل لهم من ناحية المذاق وهذا كما قال العديد من المستخدمين؛ ولكن عزيزي طالما وددت الحصول علي حياة صحية للقط ولو كنت تريد أن تعالج شئ معين فيمكنك تقديم هذا الطعام كدواء وليس بالضرورة أن يكون مذاقه الأفضل.

اشتري لقطك (رويال كانين لصحة الفرو) واعرف تأثيره بنفسك!





google-playkhamsatmostaqltradent