سعر دراي فود رويال كانين قطط Hairball Care - هيربل كير بالسعودية | للتخلص من كرات الشعر


رويال كانيين هيربول طعام جاف للقطط للتحكم بكرات الشعر التي يبتلعها القط عند تنظيف نفسه

كثيرا مانسمع عن دراي فود للقطط غني بالفيتامينات والبروتينات والمعادن، طعام للقطط للحصول على صحة جيدة، أيضا نجد أكل قطط جاف أو مجفف للحصول على جسم صحي وشعر لامع، ولكن اليوم نجد الشركة الرائدة في مجال الصناعات الغذائية للحيوانات، رويال كانين تتحفنا بمنتج جديد وقوي جدا لإخراج كرات أو كلاكيع الشعر التي تبتلعها البساس بعد لحس وتمشيط جسم القط بلسانها.
Royal Canin Hairball Care for adult cats (1-7 years old)
أفضل سعر لرويال كانين في السعودية
رويال كانين لعلاج كرات الشعر عند القطط

ذات صلة

دراي فود رويال كانين للقطط الحامل والصغيرة (Royal Canin Mother & Babycat)

سعر دراي فود رويال كانين في السعودية (Royal Canin Hair & Skin)

كيف يعمل رويال كانين هيربال على إخراج كرات الشعر من القطط

رويال كانين Hairball Care للقطط البالغة من عمر 1-7 سنوات، بفضل المكونات الخاصة الموجودة في هذا المنتج تضمن لك شركة رويال كنين، إخراج كرات شعر القطط بشكل طبيعي عن طريق الهضم الطبيعي دون خوف أو مشاكل أو عناء.

إقراء أيضا

تعرف علي اشهر امراض الجهاز الهضمي للقطط

علاج للقطط التي تسقط شعر كثيرا

إذا كنت تعاني من كثرة تساقط شعر القطط، وكثرة لعق القطط لجسمها ومن ثم إبتلاع كمية كبيرة من الشعر، فلا داعي للقلق لان مع Hairball Care سيتم التخلص بشكل طبيعى من كلاكيع الشعر التي يبتلعها القط بشكل أمن وطبيعي عن طريق إخراجها مع الفضلات، ويمنع تراكمها في المعدة أو أمعاء القطط، وذلك بفضل المزيج الحصري الموجود في هيربال كير من الألياف والسيلليوم الغني بالصبغ وألياف غير قابلة للذوبان.

يوجد رابط لشراء عبوة رويال كانين بالسعودية بأخر المقال مع الخصم

ضمان دراي فود هيربال كير

بعد إتباع الإرشادات المدونة على عبوة المنتج، وأيضا الإستخدام الحصري له، سوف تلاحظ النتائج خلال أو بعد 14 يوما من إستخدام هذا الأكل الجاف للبسس.

الجهاز البولي للقطط - إحتباس البول عند القطط

تم عمل توازن بين المعادن والعناصر في Hairball Care - هيربال كير من رويال كانيين.

مكونات رويال كانين Hairball Care - هيربال كير

بروتين الدواجن المجففة ، عزل البروتين النباتي * ، الذرة ، الألياف النباتية ، الأرز ، الدهون الحيوانية ، بروتينات الحيوانات المائية ، القمح ، دقيق الذرة ، جلوتين الذرة ، لب البنجر ، الخمائر وأجزاؤها ، المعادن ، زيت فول الصويا ، زيت السمك ، الفركتو - السكريات البولية ، قشور سيلليوم وبذوره (0.5٪). الإضافات (لكل كيلوغرام): إضافات غذائية: فيتامين أ: 25000 وحدة دولية ، فيتامين D3: 1000 وحدة دولية ، E1 (حديد): 32 ملغ ، E2 (يود): 3.2 ملغ ، E4 (نحاس): 10 ملغ ، E5 (منجنيز): 42 ملغ ، E6 (الزنك): 88 ملغ ، E8 (السيلينيوم): 0.05 ملغ - المواد الحافظة - مضادات الأكسدة. الثوابت التحليلية: البروتين: 34 ٪ - محتوى الدهون: 15 ٪ - الرماد الخام: 6.9 ٪ - الألياف الخام: 6.9 ٪ - إجمالي الألياف الغذائية: 15.2 ٪. تعليمات التغذية: انظر الجدول. رقم الدُفعة ورقم تسجيل المصنع والأفضل قبل التاريخ: راجع المعلومات على العبوة. ليتم تخزينها في مكان بارد وجاف. بالنسبة إلى RSA: تحليل مضمون g / kg: البروتين الخام (دقيقة) 320 - الرطوبة (الحد الأقصى) 70 - الدهون الخام (الحد الأدنى) 130 - الألياف الخام (الحد الأقصى) 79 - الرماد الخام (الحد الأقصى) 75. الطاقة الاستقلابية NRC85 3575 kcal / kg NRC2006 3746 كيلو كالوري / كغ. * LIP: البروتين المحدد لهضم عالية جدا.

دليل إستخدام رويال كانين - طريقة إستخدام رويال كانين

وزن القطالوزن المثالي (جم / يوم)زيادة الوزن (جم / يوم)
3 كجم45 جم36 جم
4 كجم55 جم44 جم
5 كجم65 جم52 جم
6 كجم74 جم59 جم

لشراء المنتج من داخل السعودية

إضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent