علاج تساقط شعر القطط مع دراي فود رويال كانين للشعر والبشرة

علاج شعر القطط بدراي فود رويال كانين الغذاء الصحي للقطط لشعر لامع وطويل للقطط

تساقط شعر القطط أحياناً ما يكون بسبب البشرة الحساسة بشكل زائد وهذا يسبب الكثير من المشاكل لدي القط ويشعر القط بالحكة الشديدة، هنا يأتي دور رويال كانين دراي فود؛ غير أن سوء غذاء القطط يؤدي إلى ضعف بشرة القط بالتأكيد، مما يؤثر سلبا علي فروة القط فلو كان الجلد والبشرة صحي يكون الفرو كله بحالة جيدة غير أن كثافة الشعر تزداد بشكل ملفت وبمعدلات ملحوظة. 

أما لو كانت بشرة القط غير صحية أو أن الجلد ليس في حالته الطبيعية المتماسكة والنضرة المنشودة يصبح الشعر في خطر وهذا الشئ يؤثر تأثير عالي جداً علي فروة القط بشكل عام ويقلل كثافتها بشكل ملحوظ.
 حتي أن بعض المربيين يلاحظون أن شكل القط أصبح نحيلاً وشكل فروته باهتة ولكن عند السؤال وأخد الإستشارة يجدون أن المشكلة مشكلة جلدية وهذا يؤثر علي كثافة الشعر ومن هنا يصبح حجم القط أنحف مقارنة بالحجم الذي كان عليه.

وهنا تأتي نصيحة وهي أنه لا بد من أن يتم إطعام القط الطعام الصحي الذي يبني خلايا الجلد والبشرة بالشكل الجديد ويجعلها نضرة وصحية مرة أخري وبالتالي تبدأ البصيلات في إنتاج الشعر الجديد والذي يتمكن من إعادة هيكل الفروة لشكله الصحي الغير باهت.

علاج تساقط شعر القطط
تساقط شعر القطط



تعرف أيضا على

فود رويال كانين قطط Hairball Care - هيربل كير | للتخلص من كرات الشعر


دراي فود القطط رويال كانين - Royal Canin

أكل قطط جاف رويال كانين (Royal Canin) لصحة الفرو الشعر والجلد


الآن نقدم لك رويال كانين لصحة البشرة والشعر وهذا يغنيك عن الحيرة التي تقابلك عند وضع الطعام لقطتك لأن المنتج هو عبارة عن حبيبات أكل جاف للقطط بها كل العناصر الغذائية التي ستكون مهمة جداً في إعادة بناء خلايا البشرة بالشكل الصحي؛ وليس هذا فقط فيمكن تقديمه مع وجبات القط وبالتالي يمكنه الإعتناء بشعر القط وجعله أكثر لمعان وإنبات شعر جديد للقط وبالتالي فمنتج رويال المنشود يعرف جيداً كيف يهتم بفروة قطك ويغير شكله من باهت للامع صحي.

رويال كانين بشكل عام يعتبر من أهم أنواع دراي فود القطط؛ ولكن بما سيفيد قطك؟

أهم فوائد أكل القطط Royal Canin

فوائد رويال كانين لشعر القطط

إهتمت شركة رويال كانيين، بكل جزء في جسم القطط وصنعت نوع دراي فود لكل شئ، وتحديدا لشعر القطط صنعت هذا المنتج ليقوم بإعطاء الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها القطط في جميع مراحل عمرها، يقوم رويال كانين مع الإنتظام في الأكل بتبديل شعر القطط التالف بأخر جديد صحي ولامع وكثيف وبراق، ويجعل جلد القطط صحي أكثر بعد أو خلال 21 يوما من بداية الإستعمال بشكل سليم.

فوائد رويال كانين لعملية الهضم

ولأن أهم شئ في الوجبة الغذائية للقط توازن العناصر الغذائية الموجودة فيها هذا لأنها لن تؤثر علي فروة القط فقط ولكن علي الأكيد لها تأثير علي المعدة فيجب أن تكون مليئة بالبروتين لتكون سريعة الهضم وتم توفير مجموعة كبيرة من البروتينات عالية الجودة في المنتج لهذا السبب إلي جانب مجموعة من الأحماض الدهنية المهمة.

فوائد رويال كانين للجهاز البولي


وطبعاً يجب أن تتأكد أن الغذاء الذي يتم تقديمه للقط لا يؤثر علي عملية الإخراج؛ وهذه النقطة تم أخذها في الإعتبار عند عمل المنتج فهو ملئ بالمعادن المتوازنة  التي بدورها تفيد الجهاز البولي وتحافظ عليه وبالتالي تحافظ علي عملية إدرار البول وتجعلها صحيحة.

8 اسباب سوف تجعلك تغير طريقة إستخدام أفضل دراي فوود القطط


طريقة عمل أكل للقطط في المنزل

طريقة استخدام طعام رويال كانين لصحة الفروة

المنتج عبارة عن حبيبات الطعام الجاف والذي يمكنك تقديمه بأكثر من طريقة؛ فإما أن ترميه للقط علي الأرض بأشكال معينة ليلتقطها ويأكلها كنوع من التسلية بجانب الطعام وإما أن تقوم بتقديم المنتج في إناء كوجبة يومية؛ أو حتي تقوم بوضعه في ماء وإذابته بشكل معين وتترك القط يتناول وجبته.

يجب أن تضع الطعام يومياً وبشكل دوري حتي تظهر النتائج وتتأكد من فاعلية المنتج؛ ولكن متي تستطيع أن تري الفروة الصحية التي سيساعدك المنتج للحصول عليها؟!
يمكنك أن تري النتائج بعد ٢١ يوم من الإستخدم الصحيح للمنتج؛ وبالتالي لا تُهمل في تقديم الطعام أن تقوم بتقديمة وتنساه يوم آخر لأن الإنتظام أهم أسرار العلاج الناجح.

google-playkhamsatmostaqltradent