دراي فود رويال كانين علاج فعال لشعر قطط صحي ولامع

دراي فود رويال كانين صنعت هذه الشركة الكثير من أنواع الطعام الجاف للقطط وكل منهم له فوائده للقطط؛ كما أن كل نوع من أنواع رويال كانين يهتم بشئ معين ولذلك يعتمد الكثير من مربي القطط علي هذه العلامة التجارية للحصول علي الطعام الصحي المجفف للقطط.


واليوم نعرض نوع من أنواع رويال كانين وإهتمام هذا المنتج هو جلد وبشرة القطة وبالتبعية يؤثر علي شعر وفروة القطة؛ والذي يعتبره المُربي أهم شئ في قطته دائماً؛ لأن هيكل الفرو لو أصبح صحياً يكون شكل القط بحالة صحية جيدة ولو لم يكن صحي يصبح شكل القط شاحب.

والآن سأعرض لك أهم المكونات التي توجد في نوع الطعام الجاف رويال كانين لصحة الفروة وبالتالي يستطيع المُربي الحكم علي المنتج قبل أن يشتريه.

مكونات دراي فود رويال لصحة الشعر والجلد

فوائد البروتينات للقطط

يحتوي المنتج علي مجموعة كبيرة جداً من البروتينات والتي تم اختيار عناصرها بجودة عالية جداً وتستطيع أن تري فوائد هذه البروتينات في عملية الهضم فهي تجعل عملية الهضم سلسة جداً وبعدم وجودها يعاني القط من مشاكل المعدة.

فوائد الأحماض الدهنية والأوميجا 3 والأوميجا 6 للقطط

وهذه العناصر هي الأهم علي الإطلاق في الحفاظ علي شكل الشعر وجعله أكثر حيوية ونضارة ولمعان وكثافة؛ وأيضاً له دور في جعل الجلد صحي والحفاظ علي خلايا الجلد وتغذيتها وهذا يفيد الشعر بالتبعية.

مجموعة من المعادن المتوازنة


يوجد في المنتج الكثير من المعادن والتي يمكنها أن تفيد القط جداً وتم توظيها ضمن العناصر الأخري الموجودة في المنتج لخدمة البشرة وبنائها قدر الإمكان وبناء البصيلات الجديدة والتي يمكنها إنبات شعر جديد صغير وصحي.

ولكن يجب أن ننوه أنه تم إضافة المعادن بالشكل المتوازن ليكون لها أثر صحي علي علي الجهاز البولي ولا تتسبب في مشاكل للقط أثناء عملية إدرار البول للقط الراشد.

فائدة فيتامينات ب، الأحماض الأمينية، والزنك والنحاس للقطط

كل هذه العناصر تخدم نفس الهدف وهو الإهتمام بشكل الشعر وإضافة النضارة واللمعان والحيوية علي الشكل النهائي للفروة وبالتالي يصبح شكل القط صحي ومُبهج قدر الإمكان وهذا بالتأكيد ينعكس عليه ويجعله أكثر تسلية وسهولة الإعتناء به.

ذات صلة

فوائد وأضرار دراي فود القطط رويال كانين - Royal Canin

دراي فوود رويال | أكل قطط جاف رويال كانين (Royal Canin) لصحة الفرو الشعر والجلد


نقطة الضعف التي تم الإشارة لها أكثر من مرة من قبل المربيين ومستخدمي المنتج هي مذاق المنتج حيث تجده الكثير من القطط غير مُمتع أو أن مذاقة غير جيد؛ وعلي الأغلب يمكنك حل هذه النقطة بتقديم الطعام للقطة بشكل مسلي.

من الممكن أيضاً تقوم بتعويد القط في البداية عليه وتضعه له كوجبة عادية يومية وبعدها سيستطيع القط تقبل الطعم وسيتم أكله يومياً.

مع العلم أنه من الممكن أكل دراري فود رويال مرة واحدة في اليوم ليلاً وهذا كافي جداً ليوفي بالغرض ويعطي القط العناصر المطلوبة لتحسين شكل الفروة.

أكل قطط جاف رويال كانين (Royal Canin) صالح فقط للقطط البالغة


ملحوظة: يجب تقديم الطعام يومياً بشكل منتظم لكي يودي بنتائجه بالشكل المرجو؛ مع العلم أن النتائج لن تظهر سوي بعد 21 يوم من تناول الوجبة يومياً بالشكل الصحيح؛ والآن وبعد أن تعرفت أكثر علي المنتج يمكنك أن تشتريه وتجربه بنفسك
google-playkhamsatmostaqltradent