-->
U3F1ZWV6ZTEyNzU1NDUzNzcyX0FjdGl2YXRpb24xNDQ1MDE2OTUwNjk=
random
أخبار ساخنة

بالصور والفيديو مي سمير تنقذ قطط الشوارع وتطعمهم وتعالجهم بمفردها

قطط الشوارع مهما كان نوعها، هي قطط تحتاج الى بعض الأهتمام والرعاية فكثيرا مانجد قطط الشوارع التي لا ملجأ لها الا الشارع تصاب بأمراض أو حوادث بقصد وبدون قصد، وهنا يأتي دورنا نحن البشر وأصحاب العقول الواعية والقلوب الرحيمة في الحفاظ على هذه الأرواح الجميلة.

حديثنا اليوم عن احد النساء التي وهبت حياتها للحفاظ على حياة هذه المخلوقات الجميلة.
الأستاذة مي سمير


إلتقى اليوم موقع حقيبة الحيوانات بالجميلة مي سمير وتحدثنا معها بخصوص حبها الشديد للقطط وقالت أنها تحب القطط البلدي تحديدا وتقوم برعاية قطط الشوارع وتقوم أيضا بإستقبال الكثير من حالات الإنقاذ لقطط مصابة وتحتاج الى علاج خاص ورعاية متكاملة دون تعب أو ملل.
وذكرت مي سمير أيضا أنها لاتستقبل أي تبرعات وأنها تقوم بهذه الأعمال الخيرية على نفقتها.
بعض من الحالات التي ترعها مي سمير















وتمتلك مي سمير عدد ليس بالقليل من قطط الشوارع البلدي حيث انها تعتنى بأكثر من 50 قط وقطة في حديقة منزلها الخاصة، و21 قط إنقاذ في حاجة الى رعاية خاصة، منهم من فقط احد أطرافة أو فقط بصره نتيجة حادث سير أو إساءة بعض البشر لهم.

رسالة من مي سمير

القطط والكلاب والحيوانات عموما هي مخلوقات جميلة ولطيفة وتحتاج الى معاملة حسنة كما أمرنا الله سبحانه وتعالى، ويجب أن نعاملها بالحسنة وبرفق ولين، لن تخسر شيئا اذا قدمت لهم الطعام والماء بالقرب من منزلك، لن يكلفك شيئا فقط بواقي طعامك قدمها لهم وسوف تجد في نظراتهم حب ووفاء وشكر، بدلا من اذيتهم او ضربهم او قتلهم ارفق بهم، علموا أولادكم الرحمة والرفق بالحيوان الذي ليس له من بعد الله سبحانه وتعالى الا أنت، وانت كنت تخاف منهم او لاتحب تقديم يد العون لهم فقط اتركهم وشأنهم ولا تحاول ايذائهم.



ذكرت مي سمير أيضا أنها تعرضت كثيرا للتنمر أثناء تقديم الطعام لقطط الشوارع، على سبيل المثال لا الحصر ( ياست البني ادم اولى - انتي بتلمي القطط حوالينا وبيبهدلوا الدنيا - مش لازم تحطيلهم أكل هما كدا كدا بيأكلوا من الزباله ....... الخ ). ولكنها مع ذلك لم تيأس وإستمرت في تقديم رسالتها الجميلة، حتى إعتاد الناس وجيرانها على رؤيتها تطعم وتعالج والقطط وتجوب الشوارع بحثا عن المزيد من القطط لتطعمها او تعالجها.

في النهاية رسالة شكر من موقع حقيبة الحيوانات - petbag الى الجميلة مي سمير على ماتقدمه من مجهودات لحماية هذه المخلوقات الجميلة، ونتمنى أن تكون قدوة ومثال يحتذى به لاجيال قادمة.
شكرا مي

الاسمبريد إلكترونيرسالة